منتــــــــــــــــــــــ المشجع المدريدي ـــــــــــــــــــــــــديات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [color=darkred]القادسية يطلب شراء أسامة حسن[/color]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 331
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: [color=darkred]القادسية يطلب شراء أسامة حسن[/color]   الإثنين يونيو 02, 2008 8:31 pm

القادسية الكويتي يطلب شراء أسامة حسن
01 يونيو 2008 - 14.34:43
علمت "المساء" أن نادي القادسية الكويتي عرض عن طريق وكيل أعمال اللاعب اسامة حسن نجم دفاع فريق الكرة بالزمالك ضم اللاعب إلي صفوفه بداية من الموسم القادم بعد تألقه خلال الفترة الماضية مع فريقه خاصة أمام إنبي في نهائي كأس مصر واحرازه هدف السبق للزمالك.
من جانبه أبدي أسامة حسن موافقته المبدئية للرحيل من القلعة البيضاء مؤكداً أنه يمر بحالة نفسية سيئة هذه الايام بعد تعرضه لظلم من قبل الجهاز الفني الذي قام بخصم 160 ألف جنيه من مستحقاته المالية منها 60 ألفاً خصومات والباقي نسبة مشاركات في المباريات.
أشار أسامة حسن إلي أنه استعاد مستواه بشهادة الجميع ولم يقصر سواء في تدريبات أو مباريات وبالرغم من ذلك لم يتحدث معه احد من اعضاء لجنة التسويق أو مجلس الادارة لتجديد عقده كما حدث مع بعض زملائه بالفريق كذلك لم يفاتحه أحد في رفع الخصومات المالية حيث تلقي اكثر من وعد لالغاء هذه الخصومات وقال كلها اسباب تدفعه الي الرحيل من الزمالك لاسيما وأنه لم يجد من يقدره.
وعلمت "المساء" أن أحد أعضاء لجنة التسويق بالنادي فتح خطا مع عمر ربيع ياسين مدافع فريق ليدز البلجيكي وابدي عمر موافقته للانضمام الي القلعة البيضاء كما ابدت اللجنة موافقتها المبدئية ايضا علي انتقال وائل زنجا وأحمد حسام إلي الاتصالات حيث يعتبر افضل العروض التي تلقاها اللاعبان.
في الوقت نفسه اغلقت لجنة التسويق ملف التفاوض مع مسئولي بتروجيت لضم اللاعبين حسين علي وأسامة محمد لصفوف القلعة البيضاء بعدما وصل اعضاء اللجنة إلي طريق مسدود مع مسئولي النادي البترولي خاصة فيما يخص أسامة محمد الذي مازال مرتبطا بعقد لمدة ثلاث مواسم قادمة وهناك محاولات مكثفة للضغط علي حسين لاقناع مسئولي بتروجيت بانتقاله للزمالك ليكون رأي اللاعب هو الفيصل في هذا الموضوع.
من ناحية أخري اكد الكابتن محمد حلمي المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة انه يفكر هذه الايام في التراجع عن الاستقالة التي تقدم بها لمجلس ادارة النادي عقب مباراة الزمالك مع إنبي في نهائي كأس مصر مؤكداً أن السبب في ذلك ضغط الجماهير وادارة النادي واصدقائه الذين طالبوا بالبقاء في موقعه.
أشار محمد حلمي إلي أنه من ابناء الزمالك ويعشق جماهيره ولكنه كان يبحث عن فرصة العمل كرجل أول بعدما اثبت نجاحه مع الزمالك وحقق كأس مصر بعد غياب 4 مواسم كاملة مؤكدا أن هناك اسماء لاعبين تردد أن الزمالك سيتعاقد معها لا يعرف عنها اي شيء وقال هناك لاعبان اخران سيتم التعاقد معهما بعدها نغلق هذه الصفحة.
اوضح محمد حلمي ان النية تتجه لاقامة معسكر خارجي بعد تجمع اللاعبين يوم 20 يونيه الجاري استعدادا لمواجهة الاهلي بدوري المجموعات بالبطولة الافريقية وقال من المتوقع أن يسبق هذا المعسكر اقامة معسكرين آخرين بالقاهرة مشيراً إلي انه يقضي اجازة بديرب نجم مسقط رأسه مع اسرته وسيعود الي القاهرة الثلاثاء القادم ليبدأ الإعداد في كتابة تقريره عن الموسم المنقضي لتقديمه الي ادارة النادي.
من جانب آخر صرح عبدالحليم علي مهاجم الفريق بأنه يتبقي له في عقده مع الزمالك موسم آخر ولن يرحل من الزمالك الا إذا رأي المدير الفني الجديد عكس ذلك وقال أنا الآن في اجازة وارفض الكلام أو التعليق علي كل ماينشر في الصحف بأنني سأرحل من الزمالك وهذا الكلام ليس له أساس من الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrid4ever.riadah.org
 
[color=darkred]القادسية يطلب شراء أسامة حسن[/color]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [color=green]منتدى قرية المكابرابية[/color]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::: منتديات المشجع المدريدى ::::::: :: القسم الرياضى :: الدورى المصري-
انتقل الى: