منتــــــــــــــــــــــ المشجع المدريدي ـــــــــــــــــــــــــديات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد الفوز الإفريقي ..الزمالك'سننافس على كل البطولات'

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 331
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: بعد الفوز الإفريقي ..الزمالك'سننافس على كل البطولات'   الإثنين أغسطس 04, 2008 7:33 pm

عبر لاعبو الزمالك بعد أن حققوا أول فوز في دوري المجموعات الإفريقي على حساب ديناموز الزيمبابوي عن أمانيهم في المنافسة على كل البطولات التي سيشارك فيها الفريق هذا الموسم. وقال عمرو الصفتي محرز هدف فريقه الوحيد في المباراة في حديثه لإذاعة الشباب والرياضة ' لم يكن في حساباتنا في مباراة ديناموز سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ولم نفكر في تقديم أداء جمالي خاصة بعد الهزيمتين التي تلقاهم الفريق مع بداية الموسم من الأهلي في إفريقيا والسوبر'.
وعن دوره الهجومي الملحوظ في المباراة بعد أن سجل هدف اللقاء الوحيد وأضاع أخر في العارضة قال مدافع الزمالك ' كلفني هولمان ببعض المهام الهجومية ولكن دون نسيان دوري الرئيسي في الدفاع'.
وأختتم الصفتي حديثه بأنه هو وزملائه في الفريق سينافسون بكل قوة على البطولة وسيفوزون بها. من ناحيته عبر وسط الزمالك محمد أبو العلا عن امتنانه وشكره للجماهير البيضاء التي حضرت بكثافة في إستاد الكلية الحربية، وقال 'فريق ديناموز كان مشتت في الخمس دقائق الأولى بفعل حماس هذه الجماهير مما أدى لإحراز الهدف الوحيد لنا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول'. وأضاف أبو العلا أن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين فقط يحتاجون لصبر الجماهير ومساندتهم. ووعد هاني سعيد جماهير الزمالك بالمنافسة على كل البطولات التي سيشترك فيها الفريق وأشار أن الفوز في مباراة ديناموز هي بداية فقط لانتصارات الزمالك في كل البطولات وليس البطولة الإفريقية فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrid4ever.riadah.org
 
بعد الفوز الإفريقي ..الزمالك'سننافس على كل البطولات'
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::: منتديات المشجع المدريدى ::::::: :: القسم الرياضى :: البطولات العالمية :: دورى أبطال افريقيا-
انتقل الى: