منتــــــــــــــــــــــ المشجع المدريدي ـــــــــــــــــــــــــديات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يبدأ مواجهاته الودية بألمانيا الأحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الأبيض

avatar

عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يبدأ مواجهاته الودية بألمانيا الأحد   الأربعاء يونيو 25, 2008 11:43 pm

يبدأ يوم الأحد فريق النادي الأهلي في خوض مبارياته الودية التي ستقام خلال فترة الإعداد المقامة في ألمانيا حاليا، وسيبدأ الفريق بمواجهة ليندرز برج الألماني.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان ثاني مباريات الفريق ستكون أمام بونا اس سي وهو الفريق الذي يمثل مقاطعة بونا وذلك يوم 3 يوليو المقبل، ويختتم الأهلي لقاءاته الودية بمواجهة قوية أمام بايرن ليفركوزن وستكون يوم 11 يوليو.

وسيلعب فريق الأهلي بذلك ثلاث مباريات متدرجة المستوي حسبما فضل الجهاز الفني لتكون متناسبة مع فترة الإعداد للموسم الجديد من الناحية الفنية والبدنية أيضا.

وقد انضم للمعسكر كل من رمزي صالح حارس مرمي الفريق الجديد واحمد علي لاعب المنصورة السابق والمنضم حديثا للاهلي، وقد شارك اللاعبان في التدريب المسائي يوم الثلاثاء بعد فترة راحة لم تزد علي الساعة، خضع خلاله رمزي لتدريبات قاسية تحت قيادة احمد ناجي مدرب حراس المرمي.

ومن جهة اخري اكد الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة لفريق الاهلي انه ستبدأ يوم الخميس الفحوصات الطبية والقياسات البدنية لجميع اللاعبين، وستجري جميعها في المركز الطبي لنادي شالكة الالماني والذي يتدرب الفريق علي ملاعبه.

وأشار الكابتن حسام البدرى إلى أن الفحوصات الطبية والقياسات للاعبين ستقام على مجموعات كل يوم مجموعة حتى يتم إنجاز المهمة على كل اللاعبين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يبدأ مواجهاته الودية بألمانيا الأحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::: منتديات المشجع المدريدى ::::::: :: القسم الرياضى :: الدورى المصري-
انتقل الى: