منتــــــــــــــــــــــ المشجع المدريدي ـــــــــــــــــــــــــديات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السكتيوي يغيب عن مباراة المغرب مع رواندا في تصفيات كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 331
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: السكتيوي يغيب عن مباراة المغرب مع رواندا في تصفيات كأس العالم   الثلاثاء يونيو 10, 2008 10:49 pm

السكتيوي يغيب عن مباراة المغرب مع رواندا في تصفيات كأس العالم
ملخص
انضم طارق السكتيوي نجم فريق بورتو البرتغالي لقائمة اللاعبين الأساسيين الذين يغيبون عن المنتخب المغربي في الفترة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

كتب: (رويترز) ومحرر ياللاكورة - انضم طارق السكتيوي نجم فريق بورتو البرتغالي لقائمة اللاعبين الأساسيين الذين يغيبون عن المنتخب المغربي في الفترة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وأكد فتحي جمال المدرب المؤقت لمنتخب المغرب الأول أن السكيتوي لن يشارك في المباراة القادمة لأسود الأطلس أمام منتخب رواندا في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثامنة.

وقال فتحي لرويترز "تعرض السكيتوي للإصابة في مباراة موريتانيا وهو ما قلص التشكيل إلى 20 لاعبا سيدخلون بداية من الثلاثاء في التجمع الإعدادي لمباراة رواندا التي تكتسب أهمية بالغة حيث سنخوضها بنفس الرغبة القوية في كسب النقاط الثلاث".

وتعرض السكتيوي للإصابة في كاحل القدم بعد أن افتتح التسجيل للمنتخب المغربي منذ الدقيقة التاسعة من ركلة حرة مباشرة قبل أن يترك مكانه لنبيل الزهر المحترف بفريق ليفربول الإنجليزي لينضم لقائمة اللاعبين الأساسيين الغائبين بداعي الإصابة وهم مبارك بوصوفة لاعب أندرلخت البلجيكي وبدر القادوري مدافع دينامو كييف الأوكراني ومروان الشماخ و يوسف حجي وعبد السلام وادو وعبد الرحمن قابوس.

وأضاف فتحي "سنسافر صباح يوم الأربعاء باتجاه بروكسل عاصمة بلجيكا حيث سنخوض حصة تدريبية في المساء وقضاء الليلة هناك ثم الانتقال صباح يوم الخميس باتجاه كيجالي و سنجري يوم الجمعة الموالي تدريبا على أرضية الملعب الصناعي".

وأوضح فتحي الذي يتولى الإشراف على المنتخب المغربي في المباريات الأربع الأولى قبل أن يتولى الفرنسي روجيه لومير الإشراف على الفريق في بقية المشوار أن استبعاد يوسف العكشاوي لاعب نيميجن الهولندي يعود لقرار الأخير باختيار مواعيد التحاقه بالفريق.

وقال فتحي بهذا الخصوص "تم توجيه الدعوة للعكشاوي الذي رفض خوض المباريات الأربع الأولى برفقة الفريق الوطني بذريعة أنه لا يمكنه إلا أن يشارك في المباراة الأولى ثم يعود لهولندا لقضاء العطلة برفقة عائلته وهو ما رفضته لأنه داخل المنتخب لا نختار المباريات في البطاقة."

وعاد المنتخب المغربي يوم السبت من نواكشوط بفوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام مضيفه منتخب موريتانيا في الجولة الثانية من التصفيات.

وعزز منتخب أسود الأطلس بهذا الفوز تصدره للمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط من انتصارين بعد أن سبق له أن فاز في الجولة الأولى على إثيوبيا بالدار البيضاء قبل أسبوع بفارق الأهداف عن رواندا الذي عاد بدوره بنتيجة الفوز من خارج أرضه أمام إثيوبيا بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن سبق له أن فاز بميدانه أمام موريتانيا بثلاثية نظيفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrid4ever.riadah.org
تايجر

avatar

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: السكتيوي يغيب عن مباراة المغرب مع رواندا في تصفيات كأس العالم   الخميس يونيو 12, 2008 9:08 am

بالتوفيق للمنتخب المغربى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السكتيوي يغيب عن مباراة المغرب مع رواندا في تصفيات كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::: منتديات المشجع المدريدى ::::::: :: القسم الرياضى :: البطولات العالمية :: كأس العالم 2010-
انتقل الى: